أسئلة شائعة حول الأسونور®

يجب استخدام الأسونور كل ليله قبل النوم. ينصح بعدم الأكل أو الشرب أو تنظيف الأسنان بعد استخدام الأسونور مما قد يقلل من تأثيراته الفعالة.

أسئلة شائعة

لماذا يجب علي الانتباه وعلاج الشخير؟

يجب عليك الانتباه وعلاج الشخير لعدة أسباب.أولا بسبب الازعاج الناجم عنه أثناء النوم. ثانيا بسبب أثاره الصحية الضارة كسبب مباشر لأمراض القلب الوعائية، الصداع النصفي ، ارتفاع التوتر الشرياني ، ضعف الوظيفة الجنسية والموت المفاجيء

اقرأ المزيد >>

Asonor is produced in EU on a GMP approved plant

You do not need a prescription to buy Asonor

http://stopsnoringnow.tv/LNG_sa/kontakt/

Asonor is produced in EU on a GMP approved plant

I did not find the answers on my question, what shall I do?

If you did not find the answers on your question you can sent us a e-mail and we will respond to you. Click here to sent an e-mail

كم يدوم تأثير العلاج؟

يبدء تأثير العلاج بالزوال بعد 7-8 ساعات من ضخ 4-6 بخات بكل أنف قبل النوم.
اذا كان زوال التأثير أبكر من ذلك أو وجدت الرغبة باطالة زمن التأثيرالى أبعد من 8 ساعات فينصح بزيادة الجرعة الى 6-8 بخات في كل أنف.

كيف أستخدم الأسونور؟

يجب استخدام الأسونور كل ليله قبل النوم. ينصح بعدم الأكل أو الشرب أو تنظيف الأسنان بعد استخدام الأسونور مما قد يقلل من تأثيراته الفعالة.
انزع الغطاء واضغط المضخه لارسال السائل في كل فتحة أنفية الى أن تشعر به في الحلق. يتطلب ذلك عادة 3-4 ضخات . يجب عدم بقاء السائل في الأنف نظرا لأن الفعالية القصوى له هي عند الشعور به في الحلق.
صممت المضخة لتؤمن سيلان بقوة ضخ عالية للمحلول (على خلاف باقي المنتجات المماثلة :بخاخ أو نقط ذات سيالان تلقائي للسائل) لمنع تراكم السائل في الأنف بعد استعماله.
تظهر فعالية الأسونور عادة من الليلة الأولى ، وفي حالات نادرة يتأخر ظهور التأثير لغاية 14 يوم من بدء العلاج.

كيف يعمل الأسونور في علاج الشخير؟

يزيل الأسونور أسباب الشخير بشكل فعال. انه علاج بسيط وناجح في إزالة كافة مشاكل الشخير المحتملة. يقوم الأسونور بترطيب وتليين للأغشية المخاطية للبلعوم

والحلق بالإضافة إلى أنه يزيد من القوة العضلية للحنجرة والبلعوم مما يزيل العائق المحتمل بسبب رخاوة العضلات ويصبح التنفس معها سهل. كما يمنع حدوث

جفاف الحلق الذي يعاني منه الكثير

لماذا لم يتحسن الشخير لدي بالرغم من استخدامي الأسونور؟

يفيد الشخير 3 من 4 أشخاص. وقد تكون عدم الفعالية بسبب الاستعمال الخاطىء للأسونور.للتأكد من الاستعمال الصحيح اقرأ فقرة “كيف أستخدم الأسونور؟”.

 

If Asonor does not work, it could be that you use the product incorrectly. To make sure you are using it correctly, read the “How do I use Asonor?” paragraph.


If Asonor still does not work, it is recommended to visit a doctor, as snoring can be caused by other factors than normal snoring, also known as “Social Snoring”.


The snoring can be due to a cold, an anatomical irregularity in the nose or throat, or in more serious cases Sleep Apnoea. In these cases Asonor is not recommended.

لماذا نعاني من الشخير؟

 

يحدث الشخير عند وجود عائق أو انسداد تام في الطريق الهوائي التنفسي. يشاهد ذلك في نزلات البرد أو عند وجود عدم انتظام تشريحي في الأنف والبلعوم.

ولكن أكثر العوامل المسببة للشخير هي عندما تحدث رخاوة شديدة في عضلات الحلق والبلعوم وبالتالي صعوبة مرور الهواء أثناء الشهيق والزفير مما يرفع الضغط داخل الحنجرة للتغلب على هذه الرخاوة، ويبدأ الحنك الرخو واللهاة بالاهتزاز. الصوت الحادث نتيجة الاهتزاز يدعى بالشخير .
تظهر الدراسات أن 42% من الناس لديهم شخير. 60% منهم ذكور و40% إناث. ويسمى لديهم بالشخير الاعتيادي. الحالات الشديدة والمتقدمة منه تدعى توقف التنفس أثناء النوم والتي تصيب 2% فقط من الناس.
يمكن أن يؤدي الشخير إلى معاناة يومية من خلال الإصابة بأمراض القلب الوعائية ، التوتر النفسي ، ارتفاع الضغط الشرياني ، الصداع النصفي، الضعف الجنسي ، توقف النفس أثناء النوم ، اضطرابات عديدة أثناء النوم وممكن أن يكون سبب للموت المفاجئ أيضا. اقرأ المزيد

ما هي التأثيرات الجانبية لاستعمال الأسونور؟

لم تلاحظ أي تأثيرات جانبية من استعمال الأسونور.